اردنى يقتل شقيقاته الثلاث أثناء مشاجرة في اول ايام العيد

اردنى يقتل شقيقاته الثلاث
109

 

اردنى يقتل شقيقاته الثلاث أثناء مشاجرة في اول ايام العيد .. شهدت الاردن جريمة بشعة في اول ايام عيد الاضحي المبارك حيث قام اردني بقتل شقيقاته الثلاثة طلقا بالرصاص اثناء مشاجرة مع شقيقة اثر خلافات عائلية دارت بينهما .

اردنى يقتل شقيقاته الثلاث
اردنى يقتل شقيقاته الثلاث

ووفق المتحدث الرسمى باسم مديرية الأمن العام بالأردن إن بلاغا ورد لمديرية شرطة غرب البلقاء حول قيام أحد الأشخاص بإطلاق عيارات نارية باتجاه شقيقه إثر خلافات بينهما، مما أدى إلى إصابة شقيقاته الثلاث ووفاتهن، مؤكدا أنه تم فتح تحقيق فى الحادثة والبحث عن مطلق النار.

اردنى يقتل شقيقاته الثلاث
اردنى يقتل شقيقاته الثلاث

كان مدير الطب الشرعى فى الأردن الدكتور عدنان عباس قد كشف الأربعاء الماضى عن تفاصيل مقتل سيدة على يد ابنها المراهق فجر أمس في منطقة ماركا في عمان الشرقية، وفي التفاصيل، قال عباس بحسب صحيفة “الغد” الأردنية إن طفلا يبلغ من العمر 14 عاما طعن والدته البالغة من العمر 40 عاما، 30 طعنة بواسطة سكين في منطقة الرقبة ليرديها قتيلة على الفور، وأضاف مدير الطب الشرعى أن الحدث قام بقتل والدته وهى نائمة فى فراشها.

اردنى يقتل شقيقاته الثلاث
اردنى يقتل شقيقاته الثلاث

وأكد أنه قام بفحص الحدث عقليا وهو لا يعاني من أي أمراض أو إعاقات، وأفاد بأنه تم تشريح الجثة وتسليمها لوالدها لإجراء عملية الدفن، وتحويل الحدث للجهات المعنية للتحقيق في الجريمة.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، الجمعة، إن ثلاث شقيقات قُتلن بأعيرة نارية، على يد شقيقهن.

وأوضح الناطق الإعلامي في بيان، أن بلاغا ورد لمديرية شرطة غرب البلقاء، حول قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية باتجاه شقيقه إثر خلافات بينهما.

وأدى إطلاق النار إلى إصابة شقيقاته الثلاث، ونقلهن إلى المستشفى حيث فارقن الحياة، فيما تم فتح تحقيق في الحادثة، وبوشر البحث عن مطلق النار.

وفي وقت سابق من شهر يوليو الجاري، أثارت قصة مقتل الفتاة أحلام الأردنية على يد والدها ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاغ “صرخات أحلام” قائمة الهاشتاغات الأكثر رواجا في الأردن على “تويتر”.

(Visited 46 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: