فيديو..ارسنال يقتنص الدرع الخيرية من ليفربول بعد ضربات المعاناة الترجيحية

24

ارسنال يقتنص الدرع الخيرية من ليفربول بعد ضربات المعاناة الترجيحية .. نجح الدولى المصري محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزي، في التتويج مع فريقه بلقب الدرع الخيرية، عقب الفوز على ليفربول 5/4 بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة بنتيجة 1-1 على ملعب “ويمبلي”.

 

ظهر محمد الننى بأداء أكثر من رائع مع المدفعجية ضد الريدز، وقدم عمل رائع بعد أن منحه ميكيل أرتيتا الثقة والدفع به أساسياً أمام ليفربول.

ارسنال يقتنص الدرع الخيرية من ليفربول بعد ضربات المعاناة الترجيحية
ارسنال يقتنص الدرع الخيرية من ليفربول بعد ضربات المعاناة الترجيحية

ليرفع محمد الننى رصيده من البطولات مع أرسنال الإنجليزي إلى اللقب الثالث، حيث توج بكأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2017، وكأس الدرع الخيرية موسمي 2017 ونسخة هذا العام 2020.

ارسنال يقتنص الدرع الخيرية من ليفربول بعد ضربات المعاناة الترجيحية

وكان محمد الننى قد أنهى إعارته مع بشكتاش التركى وإنضم إلى تدريبات أرسنال ولعب مباراة ودية تحت قيادة ميكيل أرتيتا أمام ميلتون كينز دونز، ثم شارك في مباراة اليوم، ضد ليفربول بكأس الدرع الخيرية.

 

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 الوقت الأصلى من مواجهة آرسنال وليفربول، والمقامة على ملعب “ويمبلى” بالعاصمة البريطانية لندن، فى كأس الدرع الخيرية. وسيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم الفريق الفائز باللقب.

 

سجل الجابونى بيير-إيمريك أوباميانج هدف آرسنال فى الدقيقة 12 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء استقرت فى الزاوية اليسرى للحارس أليسون بيكر.

ووجه أوباميانج التحية بعد احرازه الهدف إلى بطل فيلم بلاك بانثر ” تشادويك بوسمان” الذى توفى اليوم عن عمر يناهز ال 43 بعد صراع مع مرض سرطان القولون استمر لأربع سنوات.

 

واستطاع البديل اليابانى تاكومى مينامينو هدف التعادل للريدز فى الدقيقة 73 وهو أول أهدافه مع الفريق منذ انضمامه يناير الماضى من ريد بول سالزبورج النمساوى.

شاهد الفيديو

وتواجد الثنائى المصرى محمد صلاخ ومحمد الننى فى تشكيل ليفربول وآرسنال الأساسى على التوالى.

 

وأدى الننى مباراة جيدة حيث حقق التوازن فى وسط ملعب الجانرز، وتصدى لعدد من هجمانت الريدز، فيما لم يظهر صلاح كثيرا خلال أحداث اللقاء.

 

وخاض ليفربول مواجهتين إعداديتين قبل مباراة اليوم فى المعسكر الذى أقيم فى النمسا، حيث فاز على شتوتجارت الألمانى بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريد بول سالزبورج بهدفين لكل منهما.

 

وكان للمهاجم الشاب ريان بروستر نصيب الأسد من أهداف ليفربول الخمسة فى المبارتين حيث سجل 3 أهداف.

 

أما فريق آرسنال فقد خاض مباراة واحدة، وتغلب خلالها على ميلتون كينز دونز بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل الننى أول أهداف الجانرز فى اللقاء.

 

ودخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى : أليسون

 

خط الدفاع : ويليامز – جوميز – فان دايك – روبرتسون

 

خط الوسط : فابينيو – فينالدوم – ميلنر

 

خط الهجوم : محمد صلاح – مانى – فيرمينو

 

وتمثل تشكيل أرسنال فى الآتى..

 

حراسة المرمى : مارتينيز

 

خط الدفاع : بيليرين – هولدينج – لويز – تيرنى

 

خط الوسط : تشاكا – الننى – ميدلاند-نيلز

 

الهجوم : ساكا – نكيتياه – أوباميانج

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: