بعد حادث كاليفورنيا بساعات قليلة00 مقتل شخص واصابة اخر خلال حادث اطلاق نار بولاية كنتاكي

36

اطلاق نار في لويزفيل  ..اعلنت السلطة المحلية في ولاية كنتاكي مقتل شخص واصابة اخر  خلال حادث اطلاق نار في احدي المتنزهات الذي يعتبر مركز تجمع لاسابيع للمتظاهرين السلميين ضد عنف الشرطة الذي تسبب في مقتل جورج فلويد في لويزفيل بولاية كنتاكي.

ونشرت عدة مقاطع فيديو تظهر مجهول يقف علي اطراف ساحة جيفرسون بارك مصوبا ساحه النار ضد المتظاهرين حيث اطلق اكثر من 12 عيار ناري دفعة واحده مما اثار حالة من الهلع بين المحتجين السلميين في المتنزه ودفعهم للاختباء بين الخيم والمقاعد .

واعلنت شرطة مترو لويزفيل في بيان لها مقتل رجلا في مسرح الجريمة فيما اصيب اخر تم العثور عليه لاحقا  ونقل الي المستشفي الا ان حالته مستقرة .

وعمدت شرطة مترو لويزفيل الي تمشيط المتنزه بحثا عن ادلة  بعد اطلاق النار تمهيدا للتحقيق في الحادث كما اكدت ان الضباط يجمعون اكبر قدر من الشهادات للشهود والمعلومات بهدف تحديد هوية مطلقي النار .

الجدير بالذكر ان  لويزفيل تعد مركزا نشطا  للاحتجاجات ضد عنصرية الشرطة التي اندلعت بعد مقتل جورج فلويد اثناء اعتقاله علي ايدي 4 ضباط في مينيابوليس .

وكانت ولاية كاليفورنيا قد تعرضت ايضا لحادث اطلاق نار عند مركز توزيع البضائع الشهير وول مارت مما اسفر عن مقتل شخصين واصابة  اثنين اخرين بجروح .

اطلاق نار في كنتاكي

هل وقع الحادثين صدفة؟ ام ان هناك يد خفية تحاول العبث في امن امريكا بطريقة ما تزامنا مع تفشي عدوي كورونا في سائر الولايات المتحدة الامريكية وكذلك  اقتراب الانتخابات الرئاسية في ظل اندلاع الاحتجاجات ضد عنصرية الشرطة .. لا احد يعلم حتي الان ولكن غدا لناظره قريب وسنعلم بالطبع من المستفيد

شاهد لحظة اطلاق النار علي المحتجين في لويزفيل

المصدر: nytimes

(Visited 6 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: