بطولات لم نكن نعرفها عن الشهيد احمد منسي

الشهيد احمد منسي
101

الشهيد احمد منسي اصبح رمزا للبطولة عند عموم الشعب المصري وحكاياته مازالت مصدر للالهام سوف يستمر لاجيال قادمة ، وكلما مرت الايام كلما اكتشفنا كم كان هذا الضابط شجاعا لا يخاف الا الله وفي هذا الموضوع سوف نتناول بطولة خاصة للشهيد احمد منسي من داخل سيناء لم نكن نعرفها من قبل .

الشهيد احمد منسي
الشهيد احمد منسي

القصة يرويها  أحمد عيد بطل الصاعقة حيث أن الشهيد أحمد منسى، كان قائد كتيبته بعد استشهاد العقيد رامى حسنين، وخدم معه عامين تقريبا، متذكرا أنه بعد إصابته وذهابه للمستشفى للعلاج، اتصل به الشهيد أحمد منسى، مؤكدا أنه سيثأر له، وبالفعل لم تمر 24 ساعة، حتى كان منسى يخبره فى المستشفى أن الثأر قد تم، وفى نفس المكان.

الشهيد احمد منسي
الشهيد احمد منسي

وقال النقيب أحمد عيد، خلال لقاءه ببرنامج مصر تستطيع، تقديم الإعلامى أحمد فايق، على قناة dmc ، والذى استضاف الأبطال الثلاثة النقيب أحمد عيد، والنقيب أحمد عبد اللطيف، والملازم أول عمرو عابد، وهم من أبطال الصاعقة المصرية، بأنه شعر لوقت معين أنه لن يعود مرة أخرى بعد إصابته، لكنه بالصبر والإصرار والرعاية الكاملة استكمل رحلة علاجه.

واكد أحمد عيد: “محدش يقدر يضر مصر، وأن من تسول له نفسه الاعتداء عليها فقد ظلم نفسه”، مؤكدا أن مصر ستظل محافظة على نفسها وشعبها، فيما اعتبر النقيب أحمد عبد اللطيف، أن الوطن هو كل مايحيط بالشعب المصرى، وهو الهدف الذى يحميه الجميع.

الشهيد احمد منسي
الشهيد احمد منسي

من جهته، أكد الملازم أول عمرو عابد، أن أبطال الجيش المصرى يضحون بأنفسهم، ولن يدخل مصر إرهابى أو تكفيرى، فهم لن ينتظروا حتى يصل الإرهابيين إلى منازلهم، بل سيواجهونهم بكل قوة، قائلا:” لو استشهد عمرو، بكرة يدخل الكلية الحربية غيره وهيكمل الطريق”، ومؤكدا أنهم سيظلون فى مواجهة مع العناصر الإرهابية.

(Visited 22 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: