الفنانة شمس البارودي تكشف حقيقة خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل

شمس البارودي
114

قالت الفنانة المعتزلة شمس الباودى إنها لن تعود للتمثيل من جديد وأن مايتم تداوله عن عودتها للتمثيل بين حين وآخر ليس له أساس من الصحة.

وأوضحت الفنانة المعتزلة فى تصريحات خاصة لليوم السابع رداً على ما تم تداوله مؤخرا من أنها يمكن أن تعود للتمثيل فى حالة تجسيد سيرتها الذاتية بتجسيد الجزء الحالى من حياتها الأسرية مع أسرتها وأبنائها، مثل المسلسلات التركى التى تتجاوز 300 حلقة ـ أن هذا الكلام على سبيل الدعابة، مؤكدة أنها لن تعود للتمثيل مطلقاً.

وعن تجسيد سيرة حياتها قالت:” لا أقبل أن يجسد أحد قصة حياتى، وأوصيت أبنائى أن يقاضوا أى شخص يقدم على هذا العمل، ولكن يمكن أن أوافق على أن يتم تجسيد سيرتى بصوتى فقط وبصور من حياتى وعائلتى  الافلام الوثائقية”

وعلق الفنان حسن يوسف على الأخبار المتداولة عن احتمالية عودة زوجته الفنانة شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى في حالة تجسيدها لجزء من مسلسل عن سيرتها الذاتية.

وبحسب جريدة البوابة نيوز قال حسن يوسف أن كل ما نشر في هذا السياق بعيد تماما عن الصحة قائلا: شمس لو فكرت تعمل سيرتها الذاتية ممكن يكون من خلال برنامج تحكي من خلاله قصة حياتها، وليس من خلال عمل درامي، نافيا بذلك الأنباء التى تناولت عودتها للتمثيل تحت أي ظرف.

المصدر: البوابة نيوز واليوم السابع

(Visited 49 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: