عبد الله مشرف 00 انا بخير الموضوع كانت مجرد برد وخفيت الحمد لله

عبد الله مشرف
75

خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج التاسعة الذي يقدمه وائل الابراشي علي القناة الاولي المصرية  اكد الفنان عبد الله مشرف ان يتمتع بصحة جيدة وانه لا صحة لما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من اصابته بفيروس كورونا وجلطة في المخ.

عبد الله مشرف
عبد الله مشرف

واكد الفنان عبد الله مشرف أنه يعانى من الام فى منطقة  الظهر ذهب على إثرها المستشفى أمس وقال عبد الله مشرف واصفا حالته :”مجرد لفحة فى الضهر بسبب التكييف وخفت شوية”.

واكد الفنان عبد الله مشرف أن أبناءه فور شعوره بآلام فى الظهر، قاموا بنقله إلى المستشفى، لافتاً إلى أنه أجرى كل الفحوصات وهو بصحة جيدة الآن.

عبد الله مشرف
عبد الله مشرف

جدير بالذكر انه قد ترددت  أنباء عن تعرض الفنان عبدالله مشرف لأزمة صحية، وتم نقله لأحد مستشفيات القاهرة بسبب جلطة في المخ غاب على إثرها عن الوعي ليدخل إلي غرفة العناية المركزة.

عبد الله مشرف
عبد الله مشرف

ونشرت بعض الصحف علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان ادارة المستشفي التي توجه لها الفنان عبد الله مشرف رفضت دخوله لمستشفي لاشتباه اصابته بفيروس كورونا مما استدعي تدخل الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ولكن عبد الله مشرف نفي ايضا هذا الامر واكد انه مجرد اشاعة مثل كل الاشاعات التي يتعرض لها الفنانين منذ تفشي الجائحة في مصر.

والفنان عبد مشرف فنان مصري، من مواليد 1942، حصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1968م، ثم عُين في مسرح الطليعة وقدم العديد من المشاهد الصغيرة في بعض الأعمال المسرحية منها “عفاريت من ورق” و”الناس الطيبة” و”ليالي شهرزاد” و”الدندرمة”.

عبد الله مشرف
عبد الله مشرف

ثم بعد فترة من العمل المسرحي اتجه الفنان “عبد الله مشرف” إلى التليفزيون، وقدم عدد من المسلسلات منها “رجل خطير جدا” و”على هامش السيرة”، ثم بدأت شهرته تتصاعد من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي “يوميات ونيس” الذي شارك بعده في العديد من الأعمال التلفزيونية الجيده: منها “زيزينيا” و”أبو ضحكة جنان” و”أولاد الشوارع” و”العمة نور” و”فارس بلا جواد”.

عبد الله مشرف
عبد الله مشرف

كما اقتحم  الفنان عبد الله مشرف العمل السينمائي وقدم أول أدواره في السينما من خلال فيلم “التخشيبة” مع المخرج “عاطف الطيب”، وشارك عبد الله مشرف أيضاً في بطولة العديد من الأفلام مع عدد من النجوم، ومن أبرز أعماله السينمائية: “جري الوحوش” و”كتيبة الإعدام” و”البيضة والحجر” و”الهروب” و”الهجامة” و”رحلة حب” و”كذلك في الزمالك” و”قلب جرئ” و”عايز حقي” و” العيال هربت” و”عيال حبيبة” و”وش إجرام” و”كلام في الحب” و”جعلتني مجرماً” و”كاريوكى” و”خليك في حالك” و”الكيف” و”البلياتشو” و”بوبوس” و”صياد اليمام”.

ولعل من ابرز اعمال الفنان عبد الله مشرف هو مسلسل يوميات ونيس الذي قام بمشاركة بطولته مع الفنان القدير محمد صبحي وحظي بشعبية كبيرة بين جموع الجمهور المصري .

يذكر ان الفنان عبد الله مشرف ليس اول من تعرض لاشاعة الاصابة بفيروس كورونا المستجد ولكن تعرض قبله الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ايضا لنفس الاشاعة مما استدعي ظهورهما لتكذيب الاخبار المتداولة عنهما بشان اصابتها بالوباء .

كما ترددت انباء منذ فترة عن وفاة الفنان المطرب الاماراتي حسين الجسمي اثر تعرضه لحادثة بالسيارة ولكن الفنان نفي ايضا تلك الاشاعة

وكانت اخر الاشاعات الخاصة بالفنانين هي اشاعة وفاة الفنانة رجاء الجداوي متاثرة باصابتها بفيروس كورونا ولكن تم تكذيب الخبر من قبل بعض المصادر الطبية من داخل مستشفي العزل بالاسماعيلية.

ويواجه الوسط الفني يوميا الاشاعات المغرضة التي تهدف لجلب البلبلة واثارة الناس والتجارة الرخيصة من خلال ركوب التريند علي محركات البحث .

(Visited 16 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: