انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت يصدم الوسط الفني في الهند ..وناريندرا مودي يقدم تعازيه

سوشانت سينغ راجبوت
115

 

عثرت شرطة مومباي اليوم الاحد علي الممثل سوشانت سينغ راجبوت ميتا في منزله في باندرا وفي وقت لاحق كشفت وسائل اعلامية في الهند ان راجبوت مات منتحرا عن طريق الشنق اثر اصابته بمرض الاكتئاب .

ومن جانبها فتحت الشرطة الهندية تحقيق في الوفاة الا ان كل الدلائل حتي الان تشير الي انتحار سوشانت سينغ راجبوت شنقا.

و تأتي وفاة سوشانت سينغ راجبوت بعد أيام  قليلة من وفاة مديره السابق ديشا ساليان عن طريق الانتحار حيث عبر وقتها راجبوت عن صدمته في تغريدة نشرها علي  صفحته الرسمية علي تويتر.

وكان رئيس الوزراء ناريندرا مودي من بين الذين عزوا في وفاة الممثل سوشانت سينغ راجبوت وعبر عن حزنه الشديد قائلا : “ذهب ممثل شاب مشرق في وقت مبكر جدًا”.

سوشانت سينغ راجبوت
سوشانت سينغ راجبوت

وسادت حالة من الصدمة الشديدة في الوسط الفني في الهند حيث اعرب أنوراج كاشياب عن صدمته بوفاته عبر صفحته علي تويتر حيث قال : هذا ليس صحيحًا”

و كتب أكشاي كومار ، “بصراحة تركتني هذه الأخبار مصدوم وصامت .. الله يعطي القوة لعائلته “.

و شارك فريق سوشانت رسالة لمعجبيه: “من المؤلم مشاركة أن سوشانت سينغ راجبوت لم يعد معنا. نطلب من معجبيه إبقائه في أفكارهم والاحتفال بحياته ، وعمله كما فعلوا حتى الآن كما نطلب من وسائل الإعلام مساعدتنا في الحفاظ على الخصوصية في لحظة الحزن هذه “.

سوشانت سينغ راجبوت من مواليد يوم 21 يناير 1986، وقد نجح مؤخراً في صناعة اسم لنفسه في بوليوود بعد سنوات من العمل في الدراما التليفزيونية، وكان أول أعماله السينمائية فيلم Kai Po Che، أما أبرز أعماله فهو فيلم Drive، بينما انتهى مؤخراً من تصوير فيلم Dil Bechara  ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للممثل الشاب، كان من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وذلك يوم 3 من يونيو الجاري، حيث نشر صورة له ولوالدته، مرفقة بقصيدة من الشعر.

في بدايه حياته العاطفيه  تزوج  سوشانت سينغ راجبوت من انكيتا لوخاندى حيث طلب يدها في برنامج مشهور للرقص وتزوجها ولكن بعد فتره انفصلا بسبب قالت انكيتا انه يشرب الكحول ولكنه قال انها على علاقه بزملائه ولا يعرف أحد حتى الان ما السبب الحقيقى بعدها اكد سوشانت انفصالهما في عام2016

 

و ظهر راجبوت سوشانت  لاول مرة ، في 2013 مره في فيلم ابهيشيك كابور “Kai Po Che” مرتكز على رواية “شيتين بهجات” “The 3 Mistakes of My Life”. قبل دخولة للأفلام، هو كَانَ ممثلَ تلفزيونِ مُؤَسَّسِ وناجحِ بشكل ضخم عَرفَ على نحو واسع لدورِ “ماناف ديشموك” في المسلسل التلفزيوني اليومي “Pavitra Rishta”. استلم راجبوت جائزة لمهاراته الراقصة في برنامج الرقص “Jhalak Dikhhla Jaa 4” حيث احتل المركز الثاني.

المصدر: hindustantimes

 

 

(Visited 43 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: