الاتحاد السكندرى عينه على باسم مرسي

25

الاتحاد السكندرى عينه على باسم مرسي .. عرض أحد وكلاء اللاعبين باسم مرسى مهاجم الإنتاج الحربى على مسئولى الإتحاد السكندرى للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق بمهاجم محلى سوبر بعد اقتراب عودة الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم زعيم الثغر لناديه السابق الزمالك، بالإضافة لهروب الاوغندى إيمانويل أكوى وعدم اقتناع طلعت يوسف بإمكانيات الليبى أنيس سالتو وأصبح الفريق يعتمد على خالد قمر وأحمد راشد فقط.

الاتحاد السكندرى عينة على باسم مرسي
الاتحاد السكندرى عينه على باسم مرسي

ويأمل مجلس إدارة الإتحاد السكندرى فى التعاقد مع ثنائى هجومى أحدهما أفريقى وأخر محلى ويبحث طلعت يوسف عن مهاجم محلى خبرة يستطيع ترجمة الفرص التى تتاح للفريق أمام مرمى المنافسين.

 

الاتحاد السكندرى عينة على باسم مرسي
الاتحاد السكندرى عينه على باسم مرسي

من ناحية أخرى يخضع مدافع الاتحاد السكندرى محمود رزق لعملية جراحية فى الأنف عقب تعرضه لكسر ونزيف حاد ويتواجد رزق الآن فى إحدى غرف العناية المركزة بمستشفى بمنطقة سموحة بالإسكندرية، وخضع اللاعب لأشعة مقطعية على الوجه والمخ للاطمئنان على عدم وجود أى إصابات داخلية، ومن المنتظر إجراء جراحة تجملية فى تمام الثالثه عصرا.

وكان دكتور عمرو الأشلم طبيب الفريق قد أكد غياب اللاعب لمده لا تقل عن 6 أسابيع، وقام الجهاز الفنى بالاطمئنان على اللاعب، كما أجرى محمد مصيلحى رئيس النادى عدة اتصالات للاطمئنان على رزق، خاصة بعد حالة الهلع التى أصابت الجميع باستمرار النزيف من الأنف والفم لساعات مبكره من صباح اليوم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: