بدء صرف معاشات أغسطس الخميس القادم

84

بدء صرف معاشات أغسطس الخميس القادم .. اعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن صرف معاشات اغسطس الخميس القادم  بمناسبة عيد الاضحي وذلك بناءا علي توجيهات الرئيس السيسي وذلك بهدف التيسير علي المواطنين لشراء مستلزمات عيد الاضحي المبارك.

صرف معاشات أغسطس

وأوضح رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أن جميع المعاشات ستكون متاحة صباح الخميس القادم في الحسابات البنكية وماكينات الصراف الآلي atm، ويمكن لكل أصحاب المعاشات الصرف من ماكينات الصرف الآلي صباح ذلك اليوم.

أما عن خطة الصرف من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد المصري فأوضح أن خطة الصرف هذا الشهر ستكون كالآتي

صرف معاشات أغسطس
صرف معاشات أغسطس

الصرف لمن كانت معاشاتهم قبل زيادة يوليو 2020 أقل من 1000 جنيها بداية من الخميس من منافذ الهيئة التي ستعمل بشكل استثنائي على أن يستكمل الصرف لنفس الفئة يوم السبت من منافذ الهيئة ومكاتب البريد .

ومن كانت معاشاتهم أقل من 2000جنيها قبل زيادة يوليو 2020 فيتم الصرف لهم يومي الأحد والاثنين من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

علي أن يتم الصرف لباقي أصحاب المعاشات مهما كانت قيمة معاشاتهم يومي الثلاثاء والأربعاء من منافذ الهيئة ومكاتب البريد

صرف معاشات أغسطس
بدء صرف معاشات أغسطس الخميس القادم

وأضاف رئيس هيئة التأمين الاجتماعي أن هناك إقبالا من أصحاب المعاشات على الصرف عن طريق ماكينات الصراف الآلي خلال الشهور الماضية ، لذلك سيتم إتاحة صرف المعاشات صباح الخميس من خلال توفير 10 آلاف ماكينة صراف آلي يحصل منها أصحاب المعاشات على مستحقاتهم لتخفيف الضغط والتكدسات على منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

(Visited 30 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: