بعد تهمة التحريض علي الفسق ..منار سامي متهمة بايصال امانة بـ100 الف جنيه

376

منار سامي متهمة بايصال امانة بـ100 الف جنيه .. بعد القاء القبض عليها باقل من اسبوعين بتهمة نشر محتوي يحرض علي الفسق والفجور علي تطبيق تيك توك حرر المحامي مينا ناجي بانيابة عن موكله احمد .ك محرضا يتهم فيه فتاة التيك توك منار سامي بعدم دفع 100 الف جنيه قيمة ايصال امانة لتعاملات مالية بينها وبين موكله.

منار سامي
منار سامي

وقام المحامي بعمل محضر بقسم شركة كفر شكر بكفر الشيخ  وجاء في البلاء أن منار سامى حررت إيصال أمانة بمبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه لـ”أحمد.ك”، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ فى الموعد القانونى المحدد له، وماطلته في السداد، مما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

منار سامي

جدير بالذكر ان الاجهزة الامنية بمكافحة الاداب تمكنت من القبض علي الفتاة منار سامي  فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

منار سامي

وتشن الاجهزة الامنية في جمهورية مصر العربية حملة مكثفة ضد ناشري المحتوي الفاسد والمحرض علي الفسق والفجور علي تطبيق تيك توك حيث انتشرت في الاونة الاخيرة عدد كبير من فتيات يقم بتصوير انفسهن في اوضاع مخلة بالاداب العامة وتحرض الشباب الصغير علي الفسق والرذيلة مما دفع الاجهزة الامنية في مصر بملاحقة صانعي المحتوي المخالف حتي وان حذفه علي من علي التطبيق .

(Visited 218 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: