تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران ومعرفة افضل الفنادق باقل الاسعار

تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران
61

اذا كنت كثير الاسفار او تحاول العثور علي حجوزات رخيصة فان تطبيق Wego هو اختيارك الامثل حيث يمكنك التطبيق من حجز رحلات الطيران  والوصول الي الفنادق الرخيصة دون تكلفة زائدة .

تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران
تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران

التطبيق ايضا يتميز بمايسمي شفافية الاسعار اي المصداقية فاي بيانات يوفرها التطبيق سوف تتمتع بها علي ارض الواقع دون كذب او مماطلة حيث ان التطبيق يخبرك باخر عروض شركات السفر والرحلات والفنادق وغيرها من المنشأت السياحية .

تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران
تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران

مميزات التطبيق

transparency شفافية الأسعار الكاملة

المصممة خصيصًا لمساعدتك في العثور على أقل تكاليف السفر المتاحة عبر الإنترنت ، يعرض Wego إجمالي أسعار تذاكر الطيران أو الفنادق بشكل واضح وصريح. من خلال عرض الضرائب والرسوم الإضافية والرسوم الأخرى المرتبطة بها ، لا توجد مفاجآت عند إجراء الحجز.

البحث والكتاب

يوفر التطبيق ويجو أفضل سيارة في فئتها البحث والحجز الخبرة – تجربة المستخدم هو سريعة وبديهية، لتحصل على مقارنة الرحلات وأسعار الفنادق من قائمة شاملة من شركات الطيران والعلامات التجارية للفنادق ووكلاء السفر – بالإضافة إلى وجود مجموعة واسعة مجموعة من خيارات التصفية والفرز حتى تجد بالضبط ما تبحث عنه.

استكشاف جميع الوجهات ،

يأتي Wego مليئًا بالميزات التي تساعدك على الحصول على الإلهام والاستكشاف والتخطيط للرحلات بشكل لم يسبق له مثيل – يمكنك تصفح جميع الوجهات المحتملة حسب الشعبية ورحلات عطلة نهاية الأسبوع ومتطلبات التأشيرة وصفقات رخيصة وموضوعات – هذا مثالي إذا كنت أشعر بالسفر ولكن ليس لديك مكان معين في الاعتبار حتى الآن.

خطط أفضل وقت للسفر

يمكنك بسهولة العثور على أرخص الأشهر للسفر إلى وجهة باستخدام ميزة اتجاهات الأسعار في Wego (مدعومة بنموذج التنبؤ بالأسعار). تظهر لك اتجاهات الأسعار أقل الأسعار التي يتم العثور عليها في كل شهر (خلال فترة الاثني عشر شهرًا القادمة) ، ومن هناك يمكنك الاختيار بسهولة من بين مجموعة كبيرة من عروض الرحلات.

تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران
تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران

Reviews أكثر مراجعات الفندق شمولاً

يقدم لك Wego مجموعة شاملة من مراجعات الفنادق – لقد قمنا بتجميع تقييمات الفنادق من جميع المصادر الأعلى ، TrustYou و Booking.com و Foursquare و HolidayIQ و TripAdvisor – وقدمناها لك في مكان واحد ، بحيث يمكنك بسرعة واكتشف بسهولة ما يقوله جميع المستخدمين الآخرين حول أي فنادق ترغب في الإقامة فيها.

تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران
تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران

يميز تطبيق واجهة المستخدم الجميلة

Wego بواجهة مستخدم مذهلة بصريًا مصممة لتحريك خيالك وإلهامك للسفر. يعرض التطبيق الوجهات في بطاقات الصور الكبيرة والمغرية ، وسواء كنت تستخدم التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، فستجد أن واجهة المستخدم تعيد تنسيق نفسها بشكل جميل عبر أبعاد الشاشة المختلفة ، وتوفر لك تجربة أصلية.

شاهد الفيديو الترويجي للتطبيق

المزيد من الميزات الرائعة لك

  • متوفر بأكثر من 20 لغة – العربية والإنجليزية والبهاسا الإندونيسية والفرنسية والصينية وغيرها الكثير
  • اختصارات Siri – البحث السريع عن الفندق الليلة أو الوصول إلى صفقات حصرية مع الأوامر الصوتية من Wego.
  • تم دمجها مع “The Entertainer” لتقديم المزيد من العروض للأطعمة والمشروبات والترفيه والمعالم والجمال
  • عمليات البحث الأخيرة – تحفظها Wego لك ، لذا ليست هناك حاجة لإعادة إدخال التفاصيل
  • قوائم الفنادق كاملة المواصفات مع أحدث الأسعار والصور ووسائل الراحة وتعليقات النزلاء.
  • وظائف رسم خرائط الفنادق – اعثر على الفندق المثالي الذي يجمع بين السعر والموقع وتصنيف النجوم وتعليقات النزلاء التي يتم تقديمها بدقة على الخريطة
  • تلقي تنبيهات الأسعار عبر البريد الإلكتروني لتلك الرحلة التي تخطط لها

التطبيق مجــــــــــــاني بالكامل ومتوفر علي جوجل بلاي

تحميل تطبيق Wego لحجز رحلات الطيران ومعرفة افضل الفنادق باقل الاسعار من هنا برابط مباشر

 

 

(Visited 22 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: