تحميل لعبة PES 2020 mobile احدث اصدار

43

تحميل لعبة PES 2020 mobile احدث اصدار .. تاخذك اللعبة الي عالم منافسات الساحرة المستديرة كرة القدم في جميع ملاعب العالم حيث يمكنك منافسة اصدقائك واختيار افضل فرق العالم واعداد الخطط الهجومية والدفاعية وكل ذلك بجودة عالية وتقنية مذهلة .

لعبة PES 2020 mobile
لعبة PES 2020 mobile

تم إصدار آخر تحديث لـ PES 2020 mobile (الإصدار 4.2.0) في 06/25/2020.

سيلزم حوالي 1.6 جيجابايت من المساحة الحرة لتثبيت هذا التحديث ، لذا يرجى التأكد من وجود مساحة كافية على جهازك قبل بدء التنزيل.

نظرًا لحجم الملف ، نوصي بشدة بالاتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيله.

بالإضافة إلى ذلك ، تلقينا تقارير من بعض المستخدمين تشير إلى أن Google Play لا يعرض دائمًا حجم التنزيل الصحيح.

نتيجة لذلك ، نحثك على الانتظار بعض الوقت حتى بعد وصول شريط تقدم التنزيل إلى 100٪ للتأكد من أن جهازك قادر على إنهاء تنزيل الملف الكامل.

إذا لم ينتهي تنزيل الملف ، فلن تتمكن من بدء اللعبة. لن تتمكن أيضًا من إكمال التحديث إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتثبيت الملف.

نحن ندرك أن هذه العملية غير بديهية ، ونعتذر عن أي إزعاج.

علاوة على ذلك ، كإظهار تقدير لدعمك المستمر ، فإن جميع المستخدمين الذين يقومون بتنزيل التحديث v4.6.0 بحلول الساعة 23:59 (UTC) في 06/28/2020 ويفتحون Inbox سيحصلون على وكيل خاص لـ “الكرة السوداء”.

لعبة PES 2020 mobile
لعبة PES 2020 mobile

 تجربة اللعب عبر الإنترنت للجوال eFootball ل

هنا في فريق PES ، يمثل تحديث الهاتف المحمول eFootball PES 2020 خطوة أخرى هائلة نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بأكبر محاكاة تنافسية غامرة لكرة القدم تم إنشاؤها على الإطلاق.

بالنسبة لنا ، يتم تعريف المفهوم الأساسي لـ PES من خلال نوع الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن تجربتها إلا عند مواجهة أناس حقيقيين في الوقت الحقيقي. تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد: eFootball ، الذي يرمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضات وكرة القدم. بالتوافق مع هذا ، ستضاعف PES 2020 تركيز المسلسل على تزويد المعجبين حول العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، سواء في اللاعبين المحليين أو عبر الإنترنت.

 إثارة لعبة كرة القدم على جهازك المحمول

مع eFootball PES 2020 ، أخذنا نفس طريقة لعب وحدة التحكم التي حازت على إعجاب النقاد والتي فازت بجائزة E3 2019 “أفضل لعبة رياضية” ، وقطرت جوهرها لتقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة حتى الآن. تولى القيادة الإبداعية للكرة كما لم يحدث من قبل بفضل تقنية “Finesse Dribble” الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب الوسط الإسباني الشهير Andrés Iniesta.

ستمكّنك أيضًا التحسينات الأخرى على الملائمة والتحكم العام في الكرة من الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في طريقة لعب كل لاعب في الملعب. لقد أضفنا أيضًا نظام “Inspire” ، الذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها أعضاء الفريق القريبون. المجموع الكلي لهذه الأجزاء هو تجربة تبرز شخصية اللاعب ، مما يضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلتك إلى الكمال.

 في الوقت الحقيقي ، مباريات عبر الإنترنت

قم بتجربة التطابق المحلي مع صديق على نفس الأريكة ، أو سجل صديقًا عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. في “eFootball” ، يمكنك مواجهة المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في أحداث تنافسية محدودة بوقت ، والاستمتاع بأفضل طريقة لعب رياضية عالية الكثافة.

 إضافة عناصر جديدة إلى المتجر:

  • 7 فرق يمكن شراؤها

  • حزم “myClub Coins + Bonus”

  • راجع SHOP للحصول على التفاصيل

[متطلبات النظام]

هذا التطبيق هو لعبة على الإنترنت. يرجى الاستمتاع باللعبة مع اتصال إنترنت مستقر.

[عرض العنوان]

إذا حددت اللغة اليابانية في إعدادات اللغة لتطبيق اللعبة ، فسيتم عرض “eFootball Winning Eleven 2020”. إذا قمت بتحديد لغة أخرى غير اليابانية ، فسيتم عرض “eFootball PES 2020”.

تحميل لعبة PES 2020 mobile احدث اصدار من هنا

فيديو الاعلان التشويقي للعبة PES 2020 mobile

(Visited 5 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: