تخيل لو حيوان اغتصبك !

تخيل لو حيوان اغتصبك
92

تخيل لو حيوان اغتصبك! لا اقصد السخرية من احد ولا انوي جلب الانظار ولكن عندي بعض الكلمات التي اريد ان اشارككم اياها بشأن حادث اغتصاب قط في الاردن .

تخيل لو حيوان اغتصبك
تخيل لو حيوان اغتصبك

منذ بضعة ايام استيقظت الاردن علي حادث غريب وهو اغتصاب قط في منطقة الهاشمي بالعاصمة الاردنية عمان وسط حالة من الذهول بين سكان تلك المنطقة التي لم تعتاد علي هذا النوع من الجرائم.

بقكرة تحمل من فلبيني
تخيل لو حيوان اغتصبك

بدأت القصة عندما لاحظت مالكة القط تغيبه لعده ساعات ثم فوجئت به قادم وهو في حالة سيئة وينزف دما من المنطقة الخلفية من جسده.

قامت السيدة الاردنية بابلاغ وحدة الطب البيطري التي طلبت حضورها مع القط وبالفعل تم تشخيص الحالة علي انها اغتصاب مما استدعي تعرض القط للعلاج واخذ حقنة مسكنة لتخفيف الامه الحاده .

وقامت السيدة بالتواصل مع الجيران من اجل جمع لقطات كاميرات المراقبة للتوصل لهذا الوحش الادمي وابلاغ السلطات بالامر.

وبالرجوع لبداية المقال .. تري من هو الحيوان في هذه القصة ومن الادمي؟؟ ثم ياخذنا السؤال الي سؤال اخر ما معني كلمة ادمي بالاصل ؟ هل هو الانسان الناضج العاقل صاحب الفطرة السليمة الذي حباه الله بنعمة العقل ؟

مغتصب ابقار
تخيل لو حيوان اغتصبك

طبعا نحن لا نستطيع الاحساس بمشاعر ذلك القط لانه حيوان ولكن ايضا لا نستطيع تفسير جريمة الحيوان الادمي الاخر لنصبح في حيرة من الامر .

ثم دعونا نقلب الامر ونتخيل ماذا لو احدنا يمشي في الشارع فيقوم كلب او حيوان اخر باغتصابه في الشارع ماذا سيكون احساسك وقتها؟

جدير بالذكر انني شاهدت علي يوتيوب حادثة مشابهة لشاب في المغرب يغتصب كلب في وضح النهار في الشارع كما اني شاهدت ايضا شخص يحمل دجاجة نافقة تم القائها علي احدي اكوام القمامة بعد اغتصابها ونزفها حتي الموت.. اذن الحادثة مكررة .

الخلاصة .. جرائم هذا الزمان اصبحت غريبة ومريبة وغير طبيعية او اعتيادية والعلاج يتخلص لافي امرين الاول سن عقوبات صارمة تجاه هذا النوع من الجرائم ربما نجعلها تصل الي المؤبد والثاني هو الرجوع للدين الصحيح لتهذيب تلك الرغبات الحيوانية الشاذه .

 

(Visited 31 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: