محدش كبير علي الكورونا .. ترامب يرتدي الكمامة لاول مرة

55

في ظل ما تمر به الولايات المتحدة الامريكية من ارتفاع شديد في الاصابات بفيروس كورونا المستجد وكذلك ارتفاع نسبة الوفيات جراء ذلك ظهر الرئيس الامريكي دونالد ترامب لاول مرة مرتديا كمامة طبية علي غير عادته اثناء زيارة لمركز طبي  .

ترامب يرتدي الكمامة

ويبدو ان الرئيس الامريكي بدأ اخيرا يشعر بالخطر المحيط به جراء انتشار الجائحة خلال تفقده للمركز الطبي العسكري والتر ريد في ولاية ميريلاند .

الغريب ان الرئيس الامريكي لطالما اظهر عدم الالتزام بقواعد التباعد او الوقاية من فيروس كورونا وكذلك اشتهرت تصريحاته باستهتار غريب تجاه من يرتدون الكمامات او ظروف المرض بوجه عام.

ترامب يرتدي الكمامة

ونشرت وكالة رويترز صورا للرئيس الأمريكي وهو يرتدي للمرة الأولى الكمامة، وهو الذي تمسك كثيرا بعدم اقتناعه بارتداء الكمامة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وكثيرا ما ظهر بالأمكنة العامة وهو الوحيد بين الحضور لا يلتزم بارتدائها.

ترامب يرتدي الكمامة

تصرف الرئيس الامريكي ليس غريبا، في ظل استمرار تسجيل الولايات المتحدة ارتفاعا قياسيا بعدد إصابات كورونا، على نحو دعا المسؤول الكبير بقطاع الصحة الأمريكي أنتوني فوتشي للقول إن الوضع الحالي لتفشي كوفيد-19 في الولايات المتحدة ”ليس جيدا حقا“ و“وضع خطير علينا معالجته على الفور“.

جدير بالذكر ان تصريحات ترامب بشأن وباء كورونا منذ بداية انتشاره في مدينة ووهان الصينية وحتى تفشيه في أمريكا، متناقضة بشدة ، حيث تحولت إشادته بدور الصين في مكافحة الوباء في البداية لاتهام بالتسبب في تفشيه عالميا، واليوم يرتدي ترامب الكمامة التي أعرب سابقا عن عدم اقتناعه شخصيا بضرورة ارتدائها .

لعل الرئيس الامريكي دونالد ترامب يخشي من مصير آنيز رئيسة بوليفيا بكورونا، و الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو ورئيس هندوراس خوان أورلاندو هيرنانديز.

(Visited 9 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: