ترامب يقترح علاج جديد لفيروس كورونا ويتحدي العلماء !

ترامب يقترح علاج جديد لفيروس كورونا ويتحدي العلماء !
51

 

ترامب يقترح علاج جديد لفيروس كورونا ويتحدي العلماء ! .. للمرة الثانية يعود الرئيس الامريكي دونالد ترامب لاقتراح دواء جديد فعال لعلاج فيروس كورونا المستجد ولكن هذه المرة يتحدي ترامب العلماء مؤكدا فعالية العلاج لعلاج الفيروس التاجي.

ترامب يقترح علاج جديد لفيروس كورونا ويتحدي العلماء !

واكد الرئيس ترامب ان دواء مضاد لمرض الملاريا هو علاج فعال للغية متحديا بذلك خبراء وعلماء الامراض المعدية في البلاد.

وكان الرئيس الامريكي في وقت سبق قد اقترح قد اكد مرار ان دواء هيدروكسي كلوروكوين هو الدواء المنتظر لفيروس كورونا واقسم انه يتناولنه باستمرار للوقاية من الفيروس ولكن اظهرت العديد من الدراسات العلمية ان هيدروكسي كلوروكوين، ليس علاجًا فعالًا لـ COVID-19 ، وقد سحبت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية مؤخرًا أمرًا يسمح باستخدام الدواء كعلاج طارئ لـ COVID-19

ومع ذلك ، بين ليلة وضحاها ، بعد عودته من رحلة إلى نورث كارولينا حيث روج لجهود تطوير لقاح COVID-19 ، قام رئيس الولايات المتحدة بإعادة تغريدة سلسلة من التغريدات التي تدعو إلى تعاطي هيدروكسي كلوروكوين كمضاد لكورونا

ونشر الرئيس أيضًا منشورًا من حساب Twitter لبودكاست استضافه ستيف بانون ، كبير المستشارين السابقين للبيت الأبيض لترامب ، متهمًا فاوتشي بتضليل الجمهور بشأن هيدروكسي كلوروكوين.

و قال فوسي ، المدير القديم للمعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية: “أنا أوافق مع إدارة الغذاء والدواء”. “أشارت التجارب السريرية السائدة التي نظرت في فعالية هيدروكسي كلوروكوين إلى أنها غير فعالة في فيروس كورونا.

المصدر :AP

 

(Visited 19 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: