تحميل تطبيق mp3 cutter صانع النغمات احدث اصدار

65

من خلال تطبيق mp3 cutter  يمكنك صنع نغمتك المفضلة بمنتهي السهولة لما يحتوي عليه البرنامج من خيارات تتيح لك احترافية صنع اي نغمة تريدها  وليس ذلك فحسب ولكن ايضا يمكنك دمج مقظعين صوتيين بمنتهي الاحترافية والسهولة كما انه يدعم جميع الصيغ الصوتية .

تحميل تطبيق mp3 cutter
تحميل تطبيق mp3 cutter

تحميل تطبيق mp3 cutter

شرح البرنامج

  1. اختر مقطع موسيقى من هاتفك / بطاقة SD
  2. حدد طول الموسيقى التي تريد قطعها وتقطيع الموسيقى
  3. قم بتحرير العلامة للمقطع (العنوان ، التنسيق ، معدل البت ، الحجم ، إلخ)
  4. حفظ كنغمة رنين / إنذار / إعلام أو مشاركة

قاطع نغمات رنين قوي

يمكنك قطع الموسيقى وقطع كل جزء من نغمة الرنين المفضلة لديك. يحتوي القاطع القوي للنغمات على العديد من الوظائف. تعال واستكشف ما يمكن أن تجلبه لك هذه النغمة!

دمج الصوت

الصوتي يمكن أن تجعلك وظيفة دمج الصوت والنجار من الدمج بسهولة أو الانضمام إلى عدة صوتيات معًا. أنت حر في تغيير ترتيب الأغاني والانضمام إلى الأغاني بجودة صوت جيدة.

تحميل تطبيق mp3 cutter صانع النغمات احدث اصدار

خالط الصوت

أفضل خلاط صوت لعشاق الموسيقى. يمكنك اختيار الموسيقى المفضلة لديك وخلطها معًا في صوت. ما عليك سوى تجربة الخالط الصوتي وإنشاء موسيقاك الفريدة.

editor محرر حصري لنغمة الرنين

اذهب لتعيين نغمة رنين فريدة مباشرة لأفراد العائلة والأصدقاء. قم بتنزيل محرر mp3 / محرر النغمات هذا لإطلاق إبداعك!

ter قاطع صوتي سهل

يحدد قاطع الصوت هذا جميع ملفات الصوت على جهازك وبطاقة SD تلقائيًا. ويمكنك أيضًا استخدام المتصفح المضمن للبحث عن الأغاني.

editor يمكّنك محرر الصوت الاحترافي تحديد طول الصوت بسرعة مع تكبير شكل الموجة أو بنقرة واحدة لتعيين وقت البدء أو وقت الانتهاء يدويًا. ويمكنك قص الموسيقى وإعادة تحرير مقاطع الموسيقى داخل محرر الصوت.

trim أداة تشذيب صوتية فعالة

لا حاجة لانتظار الانتهاء من مهمة التحويل الحالية. يمكنك بدء قطع الصوت التالي مباشرةً باستخدام محرر mp3 هذا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعادة تحرير مقاطع الموسيقى في مجلد الإخراج.

الكل في واحد

ليس فقط قطع mp3 ، ولكن أيضا محرر mp3 ، قطع النغمات ، محرر الصوت ، الانتهازي الصوت ، صانع النغمات ، محرر النغمات ومنشئ نغمات الإعلام.

تحميل تطبيق mp3 cutter صانع النغمات احدث اصدار من هنا

 

 

 

(Visited 20 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: