حبس الضابط المفصول المتهم بتعذيب الطفلة امينة

57

النيابة تأمر بحبس الضابط المفصول المتهم بتعذيب الطفلة امينة .. بعد 48 ساعة من التحقيقات المكثفة امرت نيابة بندر كفر الشيخ بحبس الضابط المفصول في تهمة تعذيب الطفلة امينة 4 ايام علي ذمة التحقيق كما امرت بضبط واحضار زوجته التي اشتركت معه في الجريمة.

الطفلة امينة
الطفلة امينة

كان وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، استمع لأقوال المتهم ضابط الشرطة المفصول خلال تحقيقات أجريت في الواقعة على مدار 48 ساعة، في الوقت نفسه صدر قرار بإنابة قضائية من نيابة قسم أول طنطا، للاستماع لأقوال الطفلة المجني عليها، والتي تتلقى العلاج بقسم الحروق والتجميل بمستشفى طنطا الجامعي.

الطفلة امينة

وفي السياق ذاته أكد عاصم عامر، محامي الطفلة المجني عليها، في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، أن نيابة بندر كفر الشيخ، تجري تحقيقاتها مع أم الطفلة المجني عليها، و”السمسارة” المسئولة عن تشغيل الفتيات في المنازل، وذلك للاستماع لأقوالهما بناء على رواية والد الطفلة المجني عليها خلال سؤاله في التحقيقات حول واقعة تعذيب إبنته.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغا من المدعو “إبراهيم.ف.ع”، 47 سنة، فلاح، ويقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه المدعو “كمال الدين.م.خ”، 40 سنة، ضابط شرطة مفصول، ويقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا بتعذيب إبنته “أمنية”، 9 سنوات.

وتبين من أقوال والد الطفلة صاحب البلاغ أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له إبنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، وترك له طفلته وغادر مركز سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: