تعليم دمياط يلتقى أعضاء تنسيق المتابعة .. ويؤكد على محاسبة أى فاسد

7

عقد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، اجتماعا مع لطفى مراد مدير إدارة تنسيق المتابعة ، وأعضاء تنسيق المتابعة بالديوان لبحث خطة عمل الإدارة ومتابعة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد وآليات العمل خلال المرحلة المقبلة

وأكد عثمان خلال الاجتماع ، أن رجال المتابعة هم عين وكيل الوزارة فى ساحة العمل ، وهم المرأة التى تعكس سير العمل بالإدارات التعليمية والمدارس .

وطالب “وكيل الوزارة” من أعضاء تنسيق المتابعة حل آية مشاكل أوعقبات داخل المدارس وحل المشاكل الغير متعمدة ، وتقديم يد العون لأى مدير لديه الرغبة على العمل .

مع محاسبة أى مقصر أو مخالف مهما كانت النتائج ، مشيرا إلى أنه لاتهاون مع مخالف أو فاسد .

وأكد عثمان أن عضو تنسيق المتابعة لدية الصلاحيات التى تمكنه من ضبط العمل داخل المؤسسة التعليمية ، وضرورة تكثيف الجهود المبذولة لإتمام استعدادات المدارس والإدارات التعليمية للعام الدراسى الجديد .

وكلف “عثمان” إدارة تنسيق المتابعة بالمرور على كافة المدارس والإدارات التعليمية ، والتأكد من جاهزيتها، متابعة الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة والشاملة بالمدارس قبل بداية العام الدراسى

وكذلك خطة العجز والزيادة بأعضاء هيئة التدريس فى كافة التخصصات، وشدد على حظر استخدام أية مقررات دراسية أو كتب بخلاف الصادرة من الوزارة، وتفعيل بنك المعرفة المصرى متابعة جميع الكتب الدورية أو التعليمات الواردة من الوزارة .

وكلف وكيل الوزارة لطفى مراد مدير ادارة تنسيق المتابعة بتنظيم اجتماع شهرى مع اعضاء الإدارة بحضور وكيل الوزارة لبحث مايستجد من أعمال ومناقشة الرؤى والخطط الواردة من الوزارة .

<

p style=”text-align: justify”>يأتى ذلك فى إطار توجيهات الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، باستعداد المدارس وفق الإجراءات الوقائية والتعليمات التنفيذية الخاصة ببداية العام الدراسى الجديد.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: