حسين الجسمي ينصح متابعيه:لا ترددوا الاشاعات ولا تستمعوا اليها

71

نشر الفنان حسين الجسمي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة اكد فيها انه يتمتع بصحة جيده وان ما تردد حول وفاته مجرد اشاعات مغرضة وهدف لاصحاب النفوس الضعيفة في تصدر محركات البحث.

وعبر الفنان حسين الجسمي عن استيائه من بعض المواقع الالكترونية بسبب نشرها خبر وفاته دون التحقق من صدق المعلومة من عدمها

ونصح الفنان حسين الجسمي متابعيه علي تويتر بعدم ترديد الاشاعات او الاستماع اليها كما اوصي بتحري الدقة دائما فيما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وشبكة الانترنت عامة.

ومن جانبه قام المكتب الفني الخاص بمجموعة قنوات إم بي سي السعودية بنفي ما تم انتشاره على المواقع الإلكترونية وبعض من صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص وفاة الفنان حسين الجسمي.

وفي نفس السياق أوضحت مذيعة محطة راديو بانوراما أف أم  الاعلامية شذي قطان بأن المدير العام لقطاعي الموسيقى والإذاعات في الشبكة السعودية زياد حمزة قام بالاتصال عن طريق الهاتف مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي من أجل الاطمئنان عليه.

والفنان حسين الجسمي من مواليد 1975 بالامارات وبدأ حياته الفنية في سن 17 عام بالمشاركة مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانو يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة ، ثم لمع نجمه في مصر والعالم العربي ليصبح من افضل المطربين العرب الان.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: