خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2020

29

خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2020 .. قام مصدر مسؤول في صندوق تطوير التعليم في مجلس الوزراء، أكد أن تنسيق الدبلومات الفنية 2020 سوف ينطلق أثناء الأيام القادمة، وتم التشديد على ضرورة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بالمحافظة على جميع الطلاب من الإصابة بأي مرض، وهذا في ظل جميع الإجراءات الخاصة بالدولة المصرية للتصدي إلى كورونا.

خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2020

خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2020

الكثير من الخريجين والطلاب الذين يريدون استكمال دراستهم، يبحثون عن جميع الخطوات الخاصة بالتسجيل في رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2020، وسوف نقدم لكم اليوم جميع الخطوات الخاصة بها.

على جميع الطلاب المستجدين والذين يحصلون على الشهادات الفنية من داخل المدارس التي تتبع وزارة التربية والتعليم وهي كما يلي “الشهادات الخاصة بالثانوية الفنية ومنها الصناعية والتجارية والزراعية والسياحية، ونظامها الخاص الثلاث والخمس سنوات”.

جميع الطلاب المستجدين الذين يحصلون على الدبلوم الخاص بالمعاهد الفنية المتوسطة والنظام الخاص به عامين بعد الثانوية، وهي مثل شهادة دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة وهي التي تتبع وزارة التعليم العالي “التجارية والصناعية ومعاهد الخدمة الاجتماعية، والسياحة الفنادق، وإدارة سكرتارية مصر القديمة، و إدارة وسكرتارية العباسية”.

خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2020

أيضاً كليات “أجهزة طبية والمعاهد الفنية للتمريض وهي التي تتبع جميع كليات التمريض في الجامعات الحكومية المصرية، المجمع التكنولوجي “الأميرية والسلام والفيوم”، ولابد أن يدخل الطالب على موقع التنسيق، ويقوم بتحديد نوع المؤهل صناعي وتجاري وزراعي وسياحي ويكون نظام ثلاث وخمس سنوات.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: