«سوفاليو فارما» تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات خلال العام الجارى

27

تستهدف شركة سوفاليو فارما للأدوية مضاعفة حجم مبيعاتها إلى 100 مليون جنيه خلال العام الجارى مقابل 50 مليونا للعام الماضى.

وكشف الدكتور محمد سيبويه، مدير عام شركة سوفاليو فارما ، أنها تنتج وتسوق 7 مستحضرات دوائية حاليا لعلاج الجهاز الهضمى مثل قرحة المعدة وارتجاع المرىء، وثلاثة أدوية لعلاج الأمراض النفسية، ومضاد حيوى من المجموعات الحديثة وفيتامين ب 12.

وأكد أن شركته سجلت 8 أدوية جديدة لعلاج السكرى وأمراض الجهاز الهضمى والأمراض النفسية والعصبية وأمراض القلب وضغط الدم المرتفع والسكتات الدماغية، وبهذا زاد عدد المستحضرات الدوائية التى تنتجها إلى 15 وتخطط لزيادته إلى 21 بنهاية العام المقبل، عبر تسجيل 6 مكملات غذائية لإنتاجها فى السوق المصرية.

وأشار إلى أن شركته تطمح فى أن تكون ضمن الـ20 شركة الأكثر مبيعا للأدوية فى مصر خلال خمس سنوات، وتستهدف نموا فى المبيعات بنسبة تتجاوز %100 للوصول إلى حجم مبيعات يتخطى المليار جنيه عام 2025.

ولفت إلى أن شركته تركز على الأدوية الأكثر مبيعا فى سوق الدواء المصرية مثل علاجات الأمراض المزمنة والحالات الحرجة والحادة، وتسعى إلى سد احتياجات السوق المصرية من الدواء عبر طرح أنواع ذات كفاءة عالية وبسعر يناسب مختلف الشرائح الإجتماعية.

وأكد أن شركته نجحت فى جلب تكنولوجيا حديثة جدا فى صناعة الدواء، وبدأت فى تصنيع هذه الأدوية عبر خطوط إنتاج فى مصانع أخرى متطورة لحين افتتاح مصنعها الرئيسى فى مدينة العاشر من رمضان، موضحا أنه يتم التصنيع بكفاءة وجودة عالمية بعدما تمت الاستعانة بالتكنولوجيا السويسرية واليابانية والألمانية والدنماركية وهى أسواق شهيرة فى إنتاج وتصنيع الأدوية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: