فيديو..احدث أفلام باتمان ستكون من بطولة سيارة باتموبيل الجديدة

23

احدث أفلام باتمان ستكون من بطولة سيارة باتموبيل الجديدة .. سيشهد عام 2021 القادم على عرض أجدد أفلام باتمان الذي سيحمل اسم The Batman إن شاء الله ، وهو يعتبر الفيلم رقم 11 من بطولة الرجل الوطواط ، وكانت بداية عرض هذه الأفلام الشهيرة على الشاشة منذ عام 1989 .

سيارة باتموبيل الجديدة
سيارة باتموبيل الجديدة

واليوم حصلنا على المزيد من اللقطات الأكثر وضوحاً لـ أجدد السيارات التي سيقودها الرجل الوطواط في الفيلم رقم 11 الذي سيكون من بطولة ؛ روبرت باتينسون ، زوي كرافيتز ، و كولين فاريل ، و بول دانو ، وسيتم اخراجه من قبل مات ريفز – Matt Reeves .

احدث أفلام باتمان ستكون من بطولة سيارة باتموبيل الجديدة

سيجلس خلف مقود سيارة باتموبيل الجديدة الممثل الشهير روبرت باتينسون – Robert Pattinson الذي شغل سابقاً دور مصاص الدماء في سلسلة أفلام الشقف ، تواليات – Twilight ، كما أنه بدايته في التمثل كانت مع فيلم هاري بوتر وكأس النار – Harry Potter and the Goblet of Fire في عام 2005 ، والآن سيصبح الرجل الوطواط في أجدد أفلام باتمان .

احدث أفلام باتمان ستكون من بطولة سيارة باتموبيل الجديدة

 

فيديو يظهر لقطات لأجدد سيارات الرجل الوطواط في وضح النهار :

تظهر لنا الصور التشويقية هوية غطاء أمامي لـ سيارة باتموبيل الجديدة منفوخ ، وتبدو هوية تصميم السيارة مستمدة من سيارات العضلات الأمريكية الكلاسيكية ، وتبدو من السيارة من الخلف مفتوحة لتظهر لنا المحرك نافث اللهب الضخم المناسب له والذي تعتمد عليه هذه السيارة في الفيلم الشهير ، كما أن الخطوط البارزة من الخلف تبدو بتصميم مستمد من أجنحة الوطواط .

 

سنتفق جميعاً أن تصميم هذه السيارة التي ستشارك في الفيلم الشهير القادم سيكون كلاسيكي ومختلف عن ما وثقته الأفلام الأخيرة من سيارات باتموبيل !

 

من المفترض أن يتم عرض أجدد أفلام باتمان في 1 أكتوبر من عام 2021 القادم إن شاء الله ، ونأمل من الله تعالى أن تكون القوانين الصارمة في مواجهة انتشار وباء فيروس كورونا قد تم تخفيضها إلى ذلك الوقت لكي يتم عرض الفيلم في السينامات بالشكل الطبيعي المتعارف عليه بالنسبة للجميع .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: