سينرجي تختار كريم عبد العزيز لبطولة مسلسل “الاختيار 2”

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي
94

اختارت شركة سينرجي  للانتاج الفني الفنان كريم عبد العزيز لبطولة  “مسلسل الاختيار 2 ” المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2021 .

وحتي الان لم يتم الافصاح عن كل المعلومات بخصوص مسلسل الاختيار 2 حيث لم تستقر  شركة سينرجي حتي لحظة كتابة هذه الكلمات علي مؤلف مسلسل الاختيار 2  ولكن سيتم الاعلان خلال الايام المقبلة عن باقي التفاصيل .

ومن المقرر ان يقوم المبدع بيتر ميمي باخراج  مسلسل الاختيار 2  حيث عقد الرباعى حسام شوقى مدير عام سينرجى وكريم عبد العزيز وبيتر ميمى جلسة عمل للاتفاق على جميع التفاصيل والشكل النهائى للمسلسل .

ويستعد حاليا الفنان  كريم عبد العزيز لاستئناف تصوير فيلمه “كيرة والجن” بمشاركه  النجم أحمد عز، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا عقب استقرار الاوضاع بعد جائحة كورونا المستجد، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وانتاج سيينرجى فيلمز.

وكان مسلسل الاختيار قد عرض ضمن دراما رمضان 2020 ولاقي استحسان واشادات جماهيرية واسعة حيث قدم المسلسل ملحمة وطنية تعرض صور لتضحيات جنود وضباط الجيش المصري في مواجهة الارهاب في سيناء .

وقام ببطولة مسلسل الاختيار الفنان امير كرارة  الذي قدم اداءا متميزا  لاقي اعجاب الجماهير وشاركه في البطولة كل من محمد امام واحمد العوضي ومحمد رجب وصلاح عبد الله واحمد توفيق  بالاشتراك مع نخبة من نجوم الدراما المصرية  ومن اخراج بيتر ميمي .

 

 

(Visited 5 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: