شاهد..صورة فاضحة لتامر حبيب مع عدد من الفنانات تكشف قبلة ساخنة

30

احتلت صورة للسيناريست تامر حبيب مواقع التواصل الاجتماعي، واصل بها إثارة الجدل، حيث ظهر بصحبة عدد من الفنانات، الأمر الذي لاقى استياء وسخرية لدى قطاع كبير من المتابعين.

شاهد.. صورة فاضحة لتامر حبيب مع عدد من الفنانات تكشف قبلة مثيرة

وانتشرت الصورة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت معه مجموعة من نجمات الفن، أبرزهن غادة عادل وعلا رشدي، حيث كانت الأخيرة في وضع لافت للنظر وغريب، عرّضها لانتقادات حادة، خاصة أن زوجها الفنان أحمد داود كان يجلس بجوارها في الصورة.

ولاقت الصورة تداولا كبيرا على السوشيال ميديا، لدرجة أن حبيب كان من ضمن الأكثر تداولا على موقع “تويتر”، خلال الساعات الماضية، وتضمنت ردود أفعال المتابعين انتقادًا له، حيث اعتاد الظهور في أحضان الفنانات، وكانت آخرها الصورة التي جمعته بأمينة خليل، حيث احتضنته رغم وقوف خطيبها بجوارها.

على جانب آخر، كشفت الصورة عن قبلة ساخنة لشاب وفتاة خلف حبيب ومجموعة الفنانين والفنانات بصحبته، الأمر الذي زاد من حدة الانتقادات.

وتساءل المتابعون عن السر وراء المعاملة التي يحظى بها حبيب من قبل الفنانات، وتضمنت ردود الفعل: “بصراحة بحقد على تامر حبيب إنه بيحضن كل الستات دي وأنا لأ.. ايه المؤهلات المطلوبة عشان ابقى زي تامر حبيب؟”.

وتضمنت الردود الأفعال أيضًا: أعتقد إن  حبيب من أكتر الناس اللي بتلاقي الطبطبة على مر السنين مش في ٢٠٢٠ بس.. أنا متأكد أن حياة تامر حبيب فيها أسرار كتير.. أتمنى يكون بيكتب مذكرات أو اعترافات والله تعمل قلق اكتر من مذكرات عبد الناصر.. علاقة تامر حبيب بالستات هتفضل لغز بالنسبة ليا بجد”.

على جانب آخر، لاحظ أحد المتابعين ما يحدث وراء من في الصور وعلق قائلا: “يعني كله بيتكلم في حوار تامر حبيب ومحدش واخد باله من الاتنين اللي وراه”، في إشارة إلى القبلة بين الشاب والفتاة من ورائهم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: