صادم..اب يعاقب ابنته 11 عام بتقييدها بالسلاسل من منور المسكن

اب يعاقب ابنته
85

صادم..اب يعاقب ابنته 11 عام بتقييدها بالسلاسل من منور المسكن .. يصادفنا خلال تصفحنا لاخبار العديد من القضايا والحوادث التي تلفت انتبهانا بسبب بشاعتها وخروجها عن المألوف لذلك معنا اليوم قضية من النوع الذي يدمي القلوب حزنا والما ويجعلنا نتسائل مرة اخري الي اين ذهبت مشاعر الانسانية والاخلاق؟

اب يعاقب ابنته
اب يعاقب ابنته

حادثة اليوم في قليوب حيث استيقظ السكان علي صراخ طفلة تبلغ من العمر 11 عاما مقيدة بالسلاسل من المنور كعقاب من ابوها وزوجته وعلي الفور قام الاهالي الشرفاء بتخليصها من براثن ابيها .

النائب العام

و أعلن المجلس القومى للطفولة والأمومة، عن نجاحه فى إنقاذ الطفلة من تعذيب أبيها وزوجته بقليوب، وكان خط نجدة الطفل 16000 التابع للمجلس قد تلقى بلاغا من أحد الجيران والذى طلب سرية بياناته بمنطقة قليوب، محافظة القليوبية، لإغاثة وإنقاذ طفلة تبلغ من العمر 11 عاما من تعذيب والدها وزوجته، حيث قيدها الأب بسلسلة حديدية بمنور مسكنها، ما أحدث بها إصابات بالغة، وعلى الفور تم تحرير بلاغ على خط نجدة الطفل.

سحر السنباطى
سحر السنباطى

الدكتورة سحر السنباطى أمين عام المجلس القومى للطفولة والأمومة،  وجهت بسرعة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لرفع الخطر عن الطفلة وتقديم الدعم اللازم، حيث تمت إحالة الواقعة لمكتب حماية الطفل بمكتب النائب العام، والتى نسقت مع السيد المستشار المحامى العام الأول لنيابة استئناف طنطا والذى كلف نيابة قليوب الجزئية بالتحقيق فى الواقعة، وبتكليف من النيابة العامة توجهت قوة من الشرطة لمحل سكن الطفلة، وتم العثور عليها مقيدة فى غرفة منعزلة بالمنزل، وعلى جسدها آثار إصابات وجروح، وتم ضبط الأب وزوجته، وتبين أن الأب والأم منفصلين والطفلة تقيم بصفة مستمرة مع الأب وزوجته.

 

واكدت الدكتورة سحر السنباطى أنه تمت إحالة البلاغ أيضاً إلى اللجنة العامة لحماية الطفولة بمحافظة القليوبية، حيث توجهت مقرر وحدة الحماية الفرعية بمركز قليوب وأخصائى اجتماعى من إحدى الجمعيات الشريكة مع خط نجدة الطفل بمحافظة القليوبية إلى نيابة قليوب لمتابعة حالة الطفلة، وتقديم الدعم اللازم وإعداد تقرير بشأنها.

(Visited 32 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: