فيديو و صور تكشف سبب حريق خط بترول ” شقير – مسطرد” 

حريق خط بترول مسطرد
207

اظهر صور تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي السبب الحقيقي لحريق خط بترول ” شقير – مسطرد” والتي تظهر وجود كسر في احد مواسير المواد البترولية الموجوده بالخط مما تسبب في اندلاع النيران في المكان ثم نجاحقوات الحماية المدنية في السيطرة عليه فيما بعد.

حريق خط بترول مسطرد
حريق خط بترول مسطرد

الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، دفعت  بـ15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل بطريق الإسماعيلية الصحراوى، لمحاولة إخماد الحريق، كما دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بـ4 خزانات استراتيجية للمياه أضافية لمحاصرة الحريق من كافة الاتجاهات والسيطرة عليه.

حريق خط بترول مسطرد

الإدارة العامة لمرور قامت باغلاق، جميع الطرق المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراوى، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، ومنها نفق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائرى من نفق السلام والشوارع المؤدية إليه لحين إتمام عملية إخماد الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

حريق خط بترول مسطرد

وناشدت إدارة المرور جميع السائقين بالابتعاد عن طريق الإسماعيلية الصحراوى، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، لمساعدة رجال الحماية المدنية فى عمليات السيطرة على الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

شاهد الفيديو

(Visited 108 times, 2 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: