تصريحات طالب الثانوية العامة مغتصب زميلته بعد القبض عليه

154

تصريحات طالب الثانوية العامة مغتصب زميلته بعد القبض عليه .. القت الاجهزة الامنية القبض علي الطالب محمد خالد طالب بالثانوية العامة بتهمة اغتصاب زميلته بالمدرسة الطالبة امل محمد  بعد تقديم بلاغ  من المجني عليها يفيد باغتصابه لها منذ عامين وانجابها منه طفلة .

طالب الثانوية العامة مغتصب زميلته

ومن جانبه نفي الطالب المتهم ما نسب اليه من تهمة الاغتصاب مؤكدا ان المجني عليها مجرد زميلة له  في المدرسة واخت وان والدتها كانت دائما تثق به وتوصيه بحمايتها من اي مضايقات .

ويقول المتهم ان علاقته بالمجني عليها لم تتطور لاكثر من المشي من والي المدرسة  وبمنتهي الاحترام وانه تفاجئ واصابته نوبة ذهول من تهمة الاغتصاب الموجهة اليه.

وكانت النيابة قد استدعت المتهم منذ عامين للتحقيق معه بنفس التهمة لزميلته ولكن ادعي غيابه بسبب السفر باحدي المحافظات .

وقال المتهم :   “تم استدعائي للنيابة ولكن لم أستطيع الذهاب كوني كنت مسافر مع جدى “.

طالب الثانوية العامة مغتصب زميلته
طالب الثانوية العامة مغتصب زميلته

من جانبها قالت المجني عليها إنها قامت بعمل تحليل البصمة الوراثية هى وابنتها الأسبوع الماضى، وتم أخذ العينات داخل أحد المستشفيات.

وكانت الطالبة المغتصبة صاحبة الاستغاثة من قيام أحد الشباب بقريتها بناحية مركز أجا بمحافظة الدقهلية، بالاعتداء عليها واغتصابها منذ عامين، لـ”اليوم السابع”، قد أكدت

وقالت المجني عليها أنها علمت بالقبض على الشاب المتهم باغتصابها من داخل لجنة الامتحان، بعد قرار النائب العام المستشار حمادة الصاوى، وتم أخذ العينة منه اليوم، لإجراء تحليل البصمة الوراثية، ثم عرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيق.

(Visited 58 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: