فيديو..شيرين عبد الوهاب تهدي لحسام حبيب اغنية ” كل ما اغني “

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
59

في احدث ظهور للثنائي الفني شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ووسط اجواء رومانسية عائلية قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالغناء لزوجها حسام حبيب من ادخل منزلهما اغنية ” كل ما اغني ” بحضور عدد محدود من العازفين تأكيدا علي مدي صفاء علاقتهما ونفيا لكل ما تردد من شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انفصالهما .

ونشر  شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب الاستاذ محمد عبد الوهاب، فيديو لها بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، في سهرة غنائية داخل منزلهما، أثناء غنائهما لأغنيتهما الشهيرة “كل ما أغنى”، كأحدث ظهور للنجمة بعد شائعتى انفصالهما وإصابتها بفيروس كورونا، ليثبت هذا الفيديو بأن شيرين تتمتع بصحة جيدة ولم تصب بأى أذى كما أنها لم تنفصل عن زوجها المطرب حسام حبيب كما أشيع مؤخرًا.

ووفقا لجريدة اليوم السابع  سخرت الفنانة شيرين عبد الوهاب من الاشاعة  حول مشاجرتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، ما استدعى تدخل صديقهما المقرب المطرب أحمد سعد، بصورة نشرتها عبر حسابها على تويتر وهى في أحضان زوجها وعلقت قائلة، “زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق”.

وقالت شيرين عبد الوهاب بأنها تتمتع بصحة جيدة ولم تظهر عليها أية أعراض كورونا أو إنها أجرت أي مسحات لاكتشاف كما أشيع، مؤكدة، هذا الكلام غير صحيح تماما وإنها مجرد شائعات مغرضة، ولا تعلم مصدرها.

وكانت ترددت في الايام الاخيرة انباء عن اصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا ، وانها ذهبت الي المستشفي لاجراء التحاليل التي اثبتت ايجابيتها للفيروس الا ان الفنانة شيرين عبد الوهاب نفت كل ذلك مشيرة الي ان مروجو الاشاعات يبحثون دائما عما ينغص حياة الناس بغض النظر عن صحة المعلومة من عدمها .

الجدير بالذكر ان الفنانة شرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتعرضان للاشاعات منذ اول ايام زواجهما وحتي الان علي الرغم من تاكيد الثنائي علي مدي ترابط العلاقة بينهما .

شاهد الفيديو

(Visited 1 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: