فيديو..لحظة استشهاد فلسطينى برصاص جندى إسرائيلى على أبواب المسجد الأقصى

12

لحظة استشهاد فلسطينى برصاص جندى إسرائيلى على أبواب المسجد الأقصى .. ضرب شاب فلسطيني اروع امثال الشجاعة في التصدي للتعنت الاسرائيلي ودفع حياته ثمنا لذلك امام ابواب المسجد الاقصي  حيث ظل ينزف بعد اطلاق النار عليه ومنع الاحتلال تقديم اي مساعدات او اسعافات طبية له.

لحظة استشهاد فلسطينى برصاص جندى إسرائيلى
لحظة استشهاد فلسطينى برصاص جندى إسرائيلى

رصدت كاميرا مراقبة في منطقة باب حطة بالقدس، جريمة قتل شاب فلسطيني على يد جندي اسرائيلي، ونشر المركز الفلسطيني للإعلام عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، فيديو يوثق اللحظات الأولى لاستـشـهاد الشاب الفلسطيني بمنطقة باب حطة أحد أبواب المسجد الأقصى، حيث فاجأ الشاب الجندي بالاعتداء عليه خلال وقوفه على أحد الحواجز الأمنية، فقابله الجندي الإسرائيلي بالرصاص الحي وسقط الشاب الفلسطيني على الفور.

لحظة استشهاد فلسطينى برصاص جندى إسرائيلى
لحظة استشهاد فلسطينى برصاص جندى إسرائيلى

وأُستشهد اليوم شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال أمام المسجد الأقصى المبارك من جهة باب حطة، وأوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينى أن الاحتلال منع طواقمها من الدخول لمحيط باب حطة بعد إطلاقه النار على شاب، وأفادت مصادر محلية وشهود عيان فى القدس أن جيش الاحتلال ترك الشاب ينزف دون السماح بتقديم أى إسعافات أولية له، جاء ذلك وفق ما نشر على موقع وكالة الأنباء السعودية “واس”.

شاهد الفيديو

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: