مرتضي منصور يوجه رسالة للاهلاوية

67

مرتضي منصور يوجه رسالة للاهلاوية .. بعد ان اثار موجة من الجدل علي وسائل التواصل الاجتماعي ادلي مرتضي منصور بتصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يعرض علي القناة الرسمية لنادي الزمالك  ينفي تماما ما تم تداوله في مقطع مسرب منتشر يظهر به وهو يقول ان البلد مفهاش رجالة.

مرتضي منصور

واكد مرتضي منصور ان الفيديو مفبرك وان هناك من يحاول ان يسوء صورته وصورة نادي الزمالك ويثني ادارته عن قضيته الاساسية وهي قضية نادي القرن مشيرا الي ان البعض حاولوا تقليد صوته ولكنهم فشلوا.

مرتضي منصور

ووجه مرتضي رسالة للاهلاوية قائلا: “أي أهلاوي مش مصدق إن الفيديو مفبرك.. هو حر”، وأوضح رئيس الزمالك: “كنا نجمع اشتراكات أعضاء الزمالك فى السنة 2 مليون جنيه، وحاليًا نحصد 2 مليون جنيه فى اليوم، لأن الزمالك أصبح نادى عالمى، واتحدى أى نادى فى مصر كلها من إسكندرية لأسوان أن يكون مثل الزمالك حاليًا”.

مرتضي منصور

وقرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد جلسة مع مسئولى الصفحات والجروبات الزملكاوية، وذلك فى الثالثة عصر الجمعة المقبل، وتعد هذه الجلسة هى الثانية بين رئيس النادى وأصحاب الجروبات والصفحات، وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي.

يذكر أن جماهير الزمالك داعمة بشكل كبير لمجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور فى كل القضايا وخاصة ملف نادى القرن.

 

و كشف مصدر داخل لجنة لقب نادى القرن بنادي الزمالك، أنه سيتم تقديم ملف الشكوى لاتحاد الكرة اليوم تمهيدا لتقديمها إلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم، والمحكمة الرياضية الدولية، حيث انتهت اللجنة من أعداد مذكرة كاملة وبعض لقطات الفيديو والمستندات التى تثبت أن الزمالك الأحق بلقب نادى القرن من الأهلى، وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك قد أكد أنه تم أعداد وتجهيز مذكرة لإرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للبحث عن حقه في قضية نادي القرن ثم أرسلها إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

 

 

(Visited 13 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: