مكاتب البريد مفتوحة غدا لصرف المعاشات رغم العطلة الرسمية

مكاتب البريد مفتوحة غدا لصرف المعاشات
59

مكاتب البريد مفتوحة غدا لصرف المعاشات رغم العطلة الرسمية .. بناءا علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية سيتم غدا فتح جميع مكاتب البريد لرصف معاشات شهر اغسطس  وذلك بهدف صرفها قبل عيد الاضحي المبارك تيسيرا علي المواطنين لشراء مستلزمات العيد من لحوم وملابس جديدة.

مكاتب البريد مفتوحة غدا لصرف المعاشات

واكد اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة هيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن هناك توجيهاً صدر من الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف المعاشات قبل عيد الأضحي، موضحاً أن التكليف صدر يوم 17 من الشهر الجاري، ولكن الهيئة أسرعت في تنفيذه.

وقال اللواء عوض، فى مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر، تقديم ريهام إبراهيم، المذاع على قناة سي بي سي، أن الهيئة بذلت مجهودا كبيرا وتم تسليم المعاشات للبنوك والبريد وغداً أول يوم للصرف، كما أن العاملين في البريد أصروا على النزول غداً لبدء صرف المعاشات من منافذ الهيئة رغم أنه عطلة رسمية.

واشار رئيس مجلس إدارة هيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنه سيتم إتاحة الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلية، كما سيتم صرف المعاشات بناء على التقسيم، كل شريحة سيكون صرف معاشاتها على مدار يومين.

واكد رئيس مجلس إدارة هيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة للتعامل مع المشاكل الواردة في حالة وجودها، وقسمنا الصرف على 3 شرائح لتجنب الزحام والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

(Visited 14 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: