تعرف علي مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

32

مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى  ينشر موقع القهوة نيوز مواعيد مباريات اليوم  11 / 9 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة نادى مصر والاتحاد السكندرى على ستاد الكلية الحربية ومباراة طنطا ومصر المقاصة على ستاد طنطا الرياضى ومباراة طلائع الجيش والجونة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ومباراة الإسماعيلى والأهلى على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

 

 

موعد مباراة نادى مصر والاتحاد السكندرى

مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى
مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى

تقام مباراة نادى مصر والاتحاد السكندرى في الثالثة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية  في مواجهة يدخلها الفريقين بمعنويات منخفضة حيث خسر نادى مصر من الاسماعيلى برباعية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر زعيم الثغر من مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل نادى مصر المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 3 وتعادل في 9 وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربى فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 25 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

موعد مباراة طنطا ومصر المقاصة

مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى
تعرف علي مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

تقام مباراة طنطا ومصر المقاصة في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة على ستاد طنطا الرياضى في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها أبناء السيد البدوى في ظروف صعبة بعد الخسارة من الإنتاج الحربى بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما فاز الفريق الفيومى على الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

يقبع طنطا في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 11 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً بينما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً.

موعد مباراة طلائع الجيش والجونة

مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى
مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى

تقام مباراة طلائع الجيش والجونة في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بمعنويات منخفضة عقب تعرضه لأول هزيمة منذ عودة الدوري بالخسارة من الزمالك بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما حقق الجونة فوزاً كبيراً على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 5 وتعادل في 11 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 30 هدفاً فيما يحتل الجونة المركز الحادى عشر برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في مثلهم وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً .

موعد مباراة الاسماعيلى والاهلى

مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى
مواعيد مباريات اليوم 11-9 بالدوري المصرى

تقام مباراة الاسماعيلى والاهلى في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، المارد الأحمر صاحب الصدارة في جدول المسابقة برصيد 68 نقطة، وبفارق كبير عن المركز الثاني، ولعب الفريق الأحمر 25 مباراة في الدوري حتى الآن وحقق نتائج مميزة جداً، حيث تمكن من الفوز في 22 مباراة، وتعادل في مباراتين فقط، ولم يتلق هذا الموسم سوى هزيمة وحيدة فقط على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك

في المقابل الدراويش لم يحقق النتائج المرجوة هذا الموسم وخيب آمال جماهيره، ويحتل الفريق المركز العاشر في الجدول برصيد 30 نقطة، حيث لعب  25 مباراة تمكن من الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى هزيمة في 10 مباريات.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: