«هايبر وان» : 20 – 35% تخفيضات على المنتجات بفرع مدينة سفنكس

33

قال هشام زكي مدير عام سلسلة هايبر وان ، إن السلسلة ستطرح المنتجات بتخفيض بين 20 – 35 % داخل الفرع الجديد بمدينة سفنكس بالسليمانية، وذلك لمدة أسبوعين بمناسبة الافتتاح.

وقال على هامش افتتاح الفرع الجديد اليوم، بحضور وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، إن هذه التخفيضات يتم بجانبها عروض من جانب العديد من الشركات الموردة لهايبر وان.

وحول اتباع الإجراءات الاحترازية، قال زكي إن المجموعة حرصت على عرض المنتجات في الفرع – البالغ عددها نحو 15 ألف منتج – بشكل يضمن تحقيق مساحات كافية لتحقيق التباعد بين المستهلكين خلال المرحلة الراهنة والمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أن هايبر وان متعاقد مع العديد من المزارع والمصانع التي توفر له المنتجات الخاصة به التي تحمل العلامة الخاصة به ( private label ) وهي عالية الجودة ومطابقة لأفضل المواصفات.

وأشار زكي إلى أن الفرع الجديد يخدم 4 محافظات، إضافة إلى مدينة السلمانية ومدينة سفنكس الساحلية فضلًا عن خدمة 16 كمبوند.

وكان المهندس محمد الهواري، رئيس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان، قد اكد خلال الافتتاح اليوم أن استثمارات الفرع الجديد لـ”هايبر وان” المُقام على مساحة 50 ألف متر مربع تبلغ 650 مليون جنيه.

موضحاً أن المساحة البيعية بالفرع الجديد تبلغ 10 آلاف متر مربع، مع مساحة تخزينية تبلغ 48 ألف متر مربع، فضلاً عن ساحة انتظار تصل مساحتها إلى 30 ألف متر مربع تسع 1200 سيارة.

وأوضح “الهواري”، أن الفرع الجديد يوفر 1100 فرصة عمل مباشرة، بخلاف 2000 فرصة عمل غير مباشرة.

لافتا إلى أن الأماكن الترفيهية والمطاعم والفوود كورت والبنوك سيتم افتتاحها ضمن المرحلة الثانية للفرع الجديد قبل نهاية العام.

وكشف أن فرع سفنكس تم تصميمه بخبرة ايطالية وتحت إشراف أكبر مكتب إيطالي يمتلك خبرات كبيرة في تصميم المولات والإضاءة والأرضيات.

مؤكداً أن المعدات والأجهزة داخل هايبر وان تعمل بتكنولوجيا ألمانية وإيطالية، حيث تم التنفيذ تحت إشراف نخبة من أكبر الاستشاريين فى مصر وهم الدكتور مؤمن عفيفي والدكتور محمد الزناتي والدكتور ماجد نجم والدكتور يحيي بهنس والمهندس محمود المشنب والدكتور أحمد الجوهري.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: