يورجن كلوب يعلن رحيله عن الريدز في هذا الموعد

86

في مقابلة مع قناة “SWR Sport” قال يورجن كلوب مدرب ليفربول انه من المقرران يرحل عن نادي ليفربول في 2024 وهو تاريخ انتهاء عقده مع الريدز .

يورجن كلوب

وقال يورجون كلوب: “يتبقى فى عقدى مع النادى 4 سنوات، وأعتقد أنها كافية، ولا أرغب فى تجديد عقدى، لأن العالم خلال الخمس سنوات المقبلة، سيكون مختلفا جدًا”.

يورجن كلوب

وقال: “من المتوقع أن أعود مرة أخرى للتدريب فى ألمانيا، بعد نهاية عقدى مع ليفربول، وقد أتولى تدريب فريق ماينز من جديد”.

وبدأ كلوب رحلته مع الريدز عام 2015 بعد براندن رودجرز وقام بتاسيس فريق فريد من نوعه ونجح في حصد العديد من التنجازات وتحقيق الكثير من الارقام مع الريدز.

في هذا الموسم استطاع يورجن كلوب تحقيق حلم طال انتظاره لثلاثين سنة وهو حصول ليفربول علي بلقب الدوري الانجليزي بعد حرمان ثلاثة عقود واستعاد امجاد الريدز في الايام الخوالي.

يورجن كلوب

وحصد يورجن كلوب مع ليفربول لقب دوري الابطال ثاني اكبر بطولة علي مستوي العالم في كرة القدم بعد حرمان طال 15 عاما من اخر لقب للنادي في البطولة عام 2005.

واستطاع يورجن كلوب صقل العديد من المواهب وابرازها للعالم واكمال نضوجها فعلي الرغم من مهارة محمد صلاح وماني الا ان لمسات يورجن كلوب التدريبية صقلت مواهبهم واكسبتهم المزيد من الخبرة في الملعب.

يورجن كلوب

وبدأ الالماني يورجن كلوب حياته المهنية في مجال التدريب مع  نادي ماينتس حيث انتشل الفريق من المستوي الثاني وساعدهم علي  الصعود إلى الدوري الألماني في عام 2004 بعد معاناته من الهبوط في موسم 2006–2007، استقال كلوب من تدريب ماينتس في عام 2008، حيث غادر كأطول فترة قضاها مدير فني مع النادي.

يورجن كلوب

بعد ذلك اصبح كلوب مدير فني لنادي بوروسيا دورتموند، حيث قادهم إلى الفوز بلقب الدوري الألماني في موسم 2010–11. في الموسم التالي، قاد كلوب دورتموند إلى أول فوز بالثنائية له على الإطلاق حيث سجل رقم قياسي من النقاط في موسم واحد وسجل رقم قياسي في عدد الانتصارات في الفوز الدوري الألماني2011–12، وكذلك الفوز بلقب كأس ألمانيا 2011–12. في عام 2013، قاد دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسر 2–1 أمام بايرن ميونخ. غادر دورتموند في عام 2015 كأفضل مدرب له قضى فترة تدريبية هناك، بعد أن فاز بما مجموعه خمس ألقاب مع النادي

(Visited 23 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: