6نصائح قبل شراء ملابس الحمل

48

 

6 نصائح قبل شراء ملابس الحمل … ان اكثر ما يؤرق المرأه الحامل هو اختيار ملابس انيقة تتناسب مع مظهر وحجم البطن. ولأن تسوق الملابس التي يمكن أن تتناسب معها خلال الحمل لها العديد من القواعد التي عليك معرفتها من أجل اختيار.

ملابس الحمل
ملابس الحمل

 

الملابس التي بحاجة لها بالفعل، وكي تتناسب هذه الملابس مع مختلف مظاهرك اليومية خلال فترة الحمل يجب عليك التعرف معنا على أهم النصائح حول التسوق لشراء ملابس الحمل.

اختيار ملابس يمكن أن تتوافق مع الحجم البطن

يتغير حجم البطن على مدار شهور الحمل وهو الأمر الذي يجعل ملابس الحمل تتناسب مع المرأة لأشهر قليلة فقط. لهذا يجب الانتباه بشراء الملابس في الفترة التي تبدأ البطن في البروز أي من الشهر الخامس وليس قبل ذلك. مع الاهتمام باختيار الملابس الفضفاضة بشكل بسيط لضمان أن تتناسب مع البطن من الشهر الخامس وحتى التاسع. ولأن شكل البطن متغير مختلف بين كل سيدة والأخرى يجب الانتباه بالبحث عن الملابس التي تتوافق مع شكل وحجم البطن.

ملابس يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة

هناك العديد من القطع التي يجب تسوقها في فترة الحمل وذلك لأنه يمكنك ارتدائها بأكثر من شكل وطريقة. لذلك يجب أن يتوفر بخزانتك تي شيرت وقميص جينز وتنورة بموديل فضفاض وجمبسوت وبنطلون الحمل الذي يمكن أن يتناسب مع أغلب الملابس. ومن خلال شراء كل هذه القطع يمكن تنسيق التيشيرت مع البنطلون الجينز ومرة أخرى مع الأسكيرت ومرة أخرى يمكنك إضافة عليه القميص الجينز.

ملابس الحمل

قطع أساسية لا يجب التخلي عنها

هناك قطع أساسية لا يجب التخلي عنها عند البدأ في تسوق ملابس الحمل. وهو اختيار القطع التي يمكن أن تكوني بحاجة لها باستمرار مثل البنطلون الجينز بدرجات مختلفة كي يتاح لك التبديل بينهم. كما يجب أن يتواجد بخزانتك تي شيرت وقمصان بألوان مختلفة مثل أن تكون متنوعة بين الدرجات المحايدة لأنها سوف تتناسب مع ألوان أغلب الملابس بخزانتك.

اذا كنت تعملين فعليك البحث عن الملابس التى تتناسب مع العمل

يجب الانتباه عند البحث عن ملابس الحمل ألا تغفلين عن اختيارها ملابس ملائمة للعمل. حيث يجب أن يتواجد بخزانتك بلوزات كلاسيكية تتناسب مع بطنك وبنطلون أسود وتنورة بموديل رسمي كي تتوافق مع أجواء العمل.

انواع أقمشة الملابس

يجب الاهتمام جيدًا عند اختيار الملابس بشراء الأقمشة الجيدة والصحية على البشرة مثل القطن أو الكتان أو الشيفون مع الابتعاد عن ارتداء الأقمشة الصناعية التي يمكن أن تؤثر على بشرتك. فدائمًا ما تكون بشرة البطن حساسة للغاية خاصة في فترة الحمل لهذا اعتني جيدًا باختيار أقمشة جيدة ولا تسبب أي حساسية.

فستان سهرة للحمل

إن كنت تستعدين لمناسبة هامة في فترة حملك سوف تشتري فستان واحد وسوف ترتديه في كل مناسبة بنفس الإطلالة وهو أمر بالتأكيد سوف يزعجك. ولكن أمامك أحد الخيارات إما تسوق فستان بموديل فضفاض يمكن ارتدائه سواء كنت حامل أو لا أو اللجوء إلى تأجير فستان مناسب للحمل خاصة إن كان لديك العديد من المناسبات الهامة في فترة الحمل.

(Visited 4 times, 1 visits today)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: